اعلان

مصطفى عبده يطالب غزل المحلة بغلق صفحة الهزيمة من الأهلي

غزل المحلة
غزل المحلة

طالب مصطفى عبده المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، لاعبوه بغلق صفحة الخسارة أمام الأهلي والبدء، في الاستعداد بقوة لمباراته المرتقبة مع الإسماعيلي في الجولة 23 من عمر الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وحذر مصطفى عبده لاعبيه من عدم الانشغال بالأزمة الدائرة حاليا بين النادي واتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي عانى منها المحلة في الجولة الماضية أمام الأهلي وصدور بيانا رسميا من جانب الإدارة يحمل فيها مسئولية الخسارة إلى التحكيم.

وينتظر مصطفى عبده نتائج الفحص الطبي المنتظر أن يخضع له لاعبه محمد فتح الله قلب الدفاع الذي تعرض للإصابة في اللقاء الأخير وسط أمال كبيرة بعودته مجددا إلى الحسابات في ظل الرهان عليه أساسيا وكذلك يجرى تجهيز محمد بازوكا قلب الدفاع للتواجد ضمن الحسابات.

ويدرس المدير الفني للمحلة إدخال تغييرات محدودة في تشكيلته الأساسية لا تزيد عن 3 عناصر في إطار سياسة التدوير مع الحفاظ على القوة الضاربة مثل أحمد الندري وباولن فوافي وحميد ماو وعبده يحيى وعمرو شعبان حارس المرمى ومعاذ الحناوي ومحمد بازوكا في تشكيلته.

ويبدأ الفريق المحلاوي تحضيراته لموقعة الإسماعيلي الليلة وسط تركيز كبير من جانب مصطفى عبده على علاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء الأهلي الأخير وكانت سببا في الخسارة 1-2 وفقدان 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً