اعلان

حجازي يشارك في تعادل الاتحاد مع الباطن وضياع لقب الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة
كتب : أحمد حسن

سقط فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الباطن، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على ملعب الجزهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا التعادل خسر فريق الاتحاد لقب الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الجارى 2021-2022، لينهى فريق موسمه فى المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة خلف الهلال المتصدر والمتوج باللقب برصيد 67 نقطة، فيما هبط الباطن بعدما احتل المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

وكان الاتحاد يحتاج لتحقيق الفوز على الباطن وتعثر الهلال فى مباراته الأخيرة أمام الفيصلي، سواء بالتعادل أو الخسارة، من أجل حسم النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المقابل، حقق فريق الهلال فوزًا ثمينًا على ضيفه الفيصلي بهدفين لهدف، في آخر مباريات الفريقين بمسابقة الدوري السعودي لموسم 2021 - 2022، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

سجل النيجيري أوديون إيجالو هدفين الزعيم في المباراة، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد اللاعب البرازيلي كلايسون فييرا.

وبتلك النتيجة، يرفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة الـ 67 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن اتحاد جدة صاحب المركز الثاني.

وجاء تشكيل اتحاد جدة في المباراة كالتالى:

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي - عمر هوساوي - احمد حجازي - حمدان الشمراني

خط الوسط: عوض الناشري - برونو هنريكي - عبدالعزيز البيشى - كورنادو

خط الهجوم: رومارينهو - عبدالرزاق حمدالله

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء