اعلان

بعد الإعلان الرسمي.. معلومات عن ريكاردو سواريش مدرب الأهلي الجديد

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أعلنت إدارة النادي الأهلي، عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون، لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

يتكون الجهاز الفني الجديد للأهلي من سواريش مديرا فنيا ومعه: سيد عبدالحفيظ مديرًا لجهاز الكرة، ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

استقر مسئولو الأهلى على دفع ما يقرب من 170 ألف يور شهرياً، للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق، وطاقمه المعاون الذي يضم 4 أفراد مُساعدين له.

فاز في 13 مباراة مع نادي جيل فيسنتي البرتغالي

تعادل 12 مواجهة

خسر 9 لقاءات.

وسجل الفريق تحت قيادته 47 هدفًا.

استقبل شباك الفريق 42 هدفا.

طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد، ضم أخصائي علاج طبيعي للجهاز الفني الجديد، كما طلب ان يكون برتغالي الجنسية، وهو ما رحب به مسئولو القلعة الحمراء.

وشهدت جولة سواريش مع معاونيه جلسة سريعة بين ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي السابق والمشرف الحالي على حراس مرمى قطاع الناشئين، مع إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى الجديد في جهاز سواريش، شهدت حالة من الود بين الطرفين وترحيبا من كل طرف بالآخر.

كما اطلع سواريش على أجهزة الإستشفاء، الموجودة داخل قطاع الكرة، وغرفة العلاج الطبيعي وغرفة الفحص الطبي، كما زار صالحة الجيم الخاصة بالفريق الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول