اعلان

سواريش يكشر عن أنيابه مبكرا.. فرض عقوبات كبيرة على لاعبى الأهلى.. «شاهد التفاصيل»

سواريش
سواريش

تعرض البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لصدمة كبيرة خلال قيادة المارد الأحمر، في أولى مبارياته رسميا، بعد تولي المهام الفنية خلفا لبيتسو موسيماني.

سواريش عاني من الاجهاد العام الذي يعاني منه لاعبي القلعة الحمراء، وظهر عليهم بشكل لافت في مواجهة بتروجت مساء أمس السبت، رغم حسم اللقاء بهدفين نظيفين، والتأهل لنهائي كأس مصر.

الأهلي يعاني، من كثرة الإصابات في الفترة الحالية، وهو ما تسبب في غياب أكثر من لاعب عن الفريق في المباريات الماضية.

ريكاردو يسعى بكاة السبل في إيجاد حل مناسب، لحل الأزمة البدنية التي يعاني منها فريقه، بسبب تلاحم المباريات، محليا وقاريا، حيث وصل الأهلي لآخر ثلاث نهائيات في دوري أبطال إفريقيا.

وحذر سواريش لاعبي الأهلي، اتخاذ أي قرار خارج الملعب دون الرجوع إليه، خاصة في الأمور التي تخص التدريبات المنفردة، سواء في الجيم، أو في منازلهم.

وأكد سواريش للاعبي أنه سيفرض عقوبات مالية كبيرة، بجانب الاستبعاد من القوام الأساسي، في حالة تدرب أي لاعب منفردا، دون الرجوع للجهاز الفني، حتى يضع البرنامج المناسب لهم للخروج من الأزمة.

تهديدات سواريش، جائت بسبب كثرة الإًصابات الت تعرض لها الفريق، وأدت لتراجع بدني وفني، في مستواه داخل المستطيل الأخضر، وخسر الأهلي على إثرها ثلاث نقاط أمام سموحة في أخر مباراة له بالدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً