اعلان

سعد سمير أول لاعب مصري يحقق كل البطولات المحلية والقارية

سعد سمير
سعد سمير

أصبح سعد سمير أول لاعب مصري يفوز بجميع البطولات المحلية والقارية الممكنة، وذلك عقب فوزه بكأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الأولي ،بعدما حقق فريق فيوتشر فوزًا كبيرًا علي منافسه غزل المحلة بنتيجة 5-1 ، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس علي ستاد القاهرة الدولي، وبذلك يحرز فيوتشر أول بطولة في تاريخه.

وقال سعد سمير خلال تصريحاته عبر " أون تايم سبورتس " : "طموح الإدارة والجهاز الفني أن نصنع للنادي هوية وشخصية ليصبح قادرًا علي المنافسة بالبطولات ، وأشكر مجلس الإدارة علي "عملنا من اليوم الأول".

وأضاف سمير: " هذه أول بطولة لي منذ فترة كبيرة، وسعيد بإحرازي هدفًا في النهائي، الفوز ببطولة الرابطة انجاز كبير جدًا، التحدي في فيوتشر أصعب من الأهلي لأننا نادي حديث النشأة، القادم سيكون أصعب وعلينا أن نستمر بهذا الشكل لتحقيق طموحاتنا"

كأس الرابطة تعد البطولة رقم 21 في تاريخ سعد سمير ، حيث فاز مع النادي الأهلي بـ7 بطولات دوري عام ، و4 دوري أبطال إفريقيا، و4 سوبر مصري، و3 سوبر إفريقي، وبطولة وحيدة لكل من كأس مصر والكونفدرالية.

وانتقل سعد سمير صاحب الـ 33 عامًا إلى فريق فيوتشر مع بداية هذا الموسم ، علي سبيل الإعارة لمدة موسمين قادمًا من النادي الأهلي، بعد رحلة طويلة داخل جدران القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً