اعلان

3 ملامح من تجهيزات زمالك فيريرا لنهائي الكأس أمام الأهلي

فيريرا يتحدى الأهلي
فيريرا يتحدى الأهلي

وضع جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، خارطة التحضير الجيد لنهائي كأس مصر الذي يجمع النادي الزمالك والنادي الأهلي، على ستاد القاهرة، يوم الخميس المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن فيريرا، حرص فيريرا على تحديد طريقة التحضير جيدًا لمواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر، وذلك في ظل سعيه لحصد اللقب والفوز على المارد الأحمر، لإسعاد جماهيره وكتابة إنجازًا جديًدا مع نادي الزمالك.

تجهيزات الزمالك لنهائي الكأس بقيادة فيريرا

رفض المعسكر الطويل.. تحليل نقاط القوة والضعف في الأهلي

طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من طاقمه المعاون ومن محللي الأداء في الجهاز الفني، تجهيز تقريرًا مصورًا يتضمن نقاط القوة والضعف في فريق الأهلي، كما يتناول طريقة وأسلوب الأهلي منذ مجئ ريكاردو سواريش وبالتحديد مباراتي فيوتشر والجونة.

هناك حالة من التفاؤل الشديد في ظل ارتفاع مستوى شيكابالا وبن شرقي وزيزو والجزيري

ورفض البرتغالي فيريرا فكرة الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء، وذلك لتجنب تصدير القلق للاعبين، وقرر الاكتفاء فقط بتواجد اللاعبين قبل اللقاء في معسكر لمدة 24 ساعة فقط.

جلسات تحفيزية لرفع الثقة.. ودور قيادى لشيكا

حرص فيريرا، على عقد جلسات تحفيزية ونفسية لتجهيز لاعبي فريقه قبل مواجهة الأهلي، كما طلب من قادة الفريق شيكابالا وعبد الشافي على التحدث مع باقي اللاعبين وأشعال حماس الشباب.

تجهيز المصابين

يتحرك الطاقم الطبي لتجهيز بعض العناصر المصابة وتحديدا الثلاثي عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقة، بناء على رغبة فيريرا، وارتفعت فرص تواجد الثلاثي في مواجهة النادي الأهلي

ويأمل الزمالك الفوز على الأهلي وحصد اللقب، للجمع بين لقبي الدوري والكأس، كما فعل فيريرا في عام 2015.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً