اعلان

البرتغالي فيريرا: أخشى الإصابات في مشوار الزمالك بالدوري

فيريرا
فيريرا
كتب : أهل مصر

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة وقوية أمام سموحة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وسيطر على الكرة منذ البداية، وخلق مساحات وكان فريقه قريبا من منطقة جزاء المنافس.

وقال فيريرا في مؤتمر صحفي ليل الأحد:"بعد الفوز بكأس مصر كانت هناك أجواء فرحة في النادي وأحيانا يعقبها عدم تركيز وإجهاد، وأكدت من قبل أن الفريق سيخوض مباريات مهمة في فترة قليلة، وأهنئ اللاعبين على الهدفين والفوز".

وأضاف :"كان بإمكاننا أن نحرز أهدافا أكثر في المباراة ، ونجحنا في عبور مباراة في الدوري المصري، ولا أتمنى وجود إصابات أو إيقافات لأن هذا الأمر سيعطلنا، والجهاز الفني خاض مباراة اليوم بنظام مختلف".

وشدد فيريرا على أن اللاعبين تطوروا من الناحية الخططية، والتغييرات ساعدتهم كثيرا، مؤكدا أن الزمالك يستطيع مواصلة المشوار، ولنرى ماذا ستفعل الفرق المنافسة الزمالك والأهلي وبيراميدز في ضغط المباريات.

وأوضح:" نعتمد على اللاعبين الشباب والفرق الأخرى تمتلك لاعبين أكثر، وشيكابالا كان خيارا جديدا لنا منذ بداية المباراة، والفريق يحتاج لاعبين لديهم خبرات أمثال شيكابالا وإسلام جابر، كي يحدث تناغم بين الفريق وننجح في تعويض الغيابات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً