اعلان

لماذا يرفض ريال مدريد الدخول بقوة في الميركاتو الصيفي؟.. صحفي إسباني يُجيب (خاص)

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف الصحفي الإسباني خورخي كاسترو بيكون، المتخصص في تغطية أخبار ريال مدريد بموقع جول العالمي، عن موقف النادي الملكي من تدعيم صفوف فريقه بالميركاتو الصيفي الحالي.

وكان ريال مدريد تعاقد مع الثنائي؛ أنطونيو روديجير، قادمًا من تشيلسي في صفقة انتقال حر، وأوريليو تشواميني، لاعب خط وسط موناكو السابق، مقابل 85 مليون يورو ثابت، بجانب 15 مليون إضافات.

وقال كاسترو بيكون، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «حتى هذه اللحظة، يبدو أن ريال مدريد لن يضم لاعبين جُدد، هو فقط يعمل على رحيل عدد من لاعبيه، يسعى للبيع لتوفير التكاليف اللازمة لإبرام صفقات جديدة فيما بعد».

وأضاف كاسترو بيكون أن ريال مدريد كان يُخطط لحسم التعاقد مع مدافع مع لاعب وسط ملعب، بجانب ضم مهاجم، إلا أن تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، هو ما منع الملكي من ضمه.

كاسترو: ريال مدريد يحتاج لبيع لاعبيه

وتابع كاسترو: «ريال مدريد يحتاج لبيع العديد من لاعبي الفريق حتى يتيح مساحة لتسجيل صفقات جديدة، وهو ما يعمل عليه النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي».

واختتم صحفي جول: «ريال مدريد سيبدأ في عقد صفقات جديدة بالميركاتو الشتوي القادم، بعد نهاية كأس العالم 2022، حتى يكون وقتها استطاع التخلص من عدد من لاعبي الفريق؛ حتى يتمكن من تدعيم صفوف الملكي».

ريال مدريد يخسر أمام برشلونة

يُذكر أن ريال مدريد خسر أمام برشلونة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار استعدادات الفريقين وديًا للموسم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً