اعلان

لتفادي مطالب بيراميدز.. لا بديل عن الفوز لـ الأهلي أمام المقاصة والمقاولون

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة، نادي مصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات، بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

سموحة× المقاولون العرب- الساعة 6:30 مساء على قناة أون سبورت

بيراميدز× البنك الأهلي- الساعة 6:30 مساء على قناة أون سبورت

مصر المقاصة× الأهلي- الساعة 9 مساء على قناة أون سبورت.

ديربي مع أمير هشام

وكشف الإعلامي أمير هشام، عن أهمية مواجهتي الأهلي ضد مصر المقاصة الليلة، ثم المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

وأوضح هشام خلال برنامجه الإذاعي 'ديربي مع أمير هشام' على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن أهمية مباراة الليلة تكمن في ضرورة تحقيق الفوز، من أجل قطع الطريق في أزمة تواجه مشاركة الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع: 'في حال فوز الأهلي بمباراتي المقاصة والمقاولون العرب، سيُجبر اتحاد الكرة على الاحتكام إلى مباريات الدور الأول، خاصةً أن بيراميدز سوف ينتظر سقوط الأهلي في أحد المباراتين من أجل التأكيد على طلبه بأحقيته في دوري أبطال إفريقيا، نظرًا لجدول الترتيب'.

وأشار 'هشام'، إلى أن بيراميدز ينتظر تعثر الأهلي في تلك المباراتين، من أجل ترسيخ طلبه في الانضمام إلى دوري أبطال إفريقيا، الذي يلعب آخر مبارياته اليوم في شهر يوليو، فيما يلعب الأهلي مباراتين في هذا الشهر وحال تعثره في أي مباراة، يستند في طلبه إلى تفوقه في الترتيب بعد نهاية مباريات الدوري.

واختتم: بيراميدز يطالب بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بسبب إرسال القوائم قبل 10 يوليو، إلا أن الجبلاية أكدت على أن إرسال القائمة بعد هذا الموعد، جاء بسبب وجود مباريات مؤجلة للأهلي وسيكون من الظلم له حال الإنصات لطلب بيراميدز، بسبب عدم تكافؤ الفرص'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا