اعلان

كونتي: لماذا لا نحقق الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا؟

انطونيو كونتي
انطونيو كونتي

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس، عن وضع فريقه في الموسم الجديد، وخاصة التحديات التي سيواجهها في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة مع العديد من الفرق القوية، بالإضافة إلى تواجد لاعبين مميزين، حيث أن البريميرليج يعد من أقوى الدوريات على مستوى العالم، إن لم يكن الأقوى.

وقال كونتي:‏"منذ اليوم الأول لي في توتنهام، كنت سعيدًا حقًا، لقد وجدت نادي متطور لديه ملعب رائع ومقر رائع، هذا كل ما يريده المدرب عند توقيع عقده".

وأضاف: نحن نحاول القيام بالأشياء بشكل جيد، أعرف بهذه الطريقة فقط لتحسين الفريق.. الأمر ليس بالسهل، عليك أن تحاول التعاقد مع لاعبين جدد بدون أخطاء.. لكننا نقوم بأشياء جيدة لمحاولة تحسين جودة الفريق".

وأكمل: لماذا لا نحقق البريميرليغ و دوري أبطال أوروبا، هدفي وهدف النادي هو التحسن، العملية التي بدأناها منذ 7 أشهر".

وعن الغيابات في اللقاء القادم، أوضح المدير الفني الإيطالي: " في الوقت الحالي لاعب واحد سيغيب عن مباراة ساوثهامبتون، أوليفر سكيب، بيسوما لا يوجد شيء خطير ولكن لا أريد المخاطرة مع أي لاعب".

ويبدأ توتنهام أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم، عندما يواجه فريق ساوثهامبتون، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل الموافق 6 أغسطس، في تمام الساعة الرابعة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال