اعلان

الأهلي يكشف حقيقة التقدم ببلاغ ضد صحفي زملكاوي

الأهلي
الأهلي

ترددت خلال الفترة الأخيرة أنباء، عن اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، موقف قانوني ضد، أحد الصحفين، المنتمين لنادي الزمالك.

وكانت الأنباء قد زعمت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن الأهلي تسبب في القبض على عبداللطيف فوزي، الصحفي بموقع الزمالك اليوم والمحلل بقناة الزمالك

وكشف محمود كامل عضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين، حقيقة ما تردد، وموقف النادي الأهلي، من هذه القضية، بعد تواصله مع محمد عثمان المستشار القانوني للقلعة الحمراء.

ونشر محمود كامل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، 'فيس بوك' حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة قائلا:'بخصوص الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا حول القبض على، عبداللطيف فوزي، الصحفي بـ موقع الزمالك اليوم والمحلل بقناة الزمالك، تواصلت قبل قليل مع الأستاذ محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، والذي نفى بدوره تقدم النادي الأهلي أو الكابتن محمود الخطيب أو أي ممثل عن النادي الأهلي ببلاغ ضده أو ضد أي صحفي.

وأضاف:' أكد لي المستشار القانوني للنادي الأهلي على احترام النادي للصحافة والصحفيين ولحرية الرأي والتعبير، وقال إن النادي لم يتقدم بأي بلاغ ضد أي صحفي سواء كان عضوا بنقابة الصحفيين أو غير عضو'.

وتابع:'أحاول الآن التواصل مع الزملاء بقناة الزمالك للتواصل بشكل مباشر مع أسرة الأستاذ عبداللطيف فوزي لمعرفة حقيقة مع حدث له وتقديم كل الدعم في حال ما تأكد أنه تم القبض عليه بسبب رأيه أيا كان هذا الرأي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟