اعلان

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري الممتاز

الاهلي ضد مصر المقاصة
الاهلي ضد مصر المقاصة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بملعب مختار التتش، بالجزيرة، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني، في التاسعة مساء غد الأربعاء، على استاد 'عثمان أحمد عثمان' بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمرمسابقة الدوري المصري الممتازموسم 2021 - 2022.

غيابات الأهلي عن مباراة إيسترن

وتضم قائمة غيابات الأهلي، العديد من اللاعبين قبل مواجهة إيسترن كومباني وهم: عمار حمدى وأكرم توفيق، بسبب جراحة الرباط الصليبى.

ومحمد شريف للإصابة في العضلة الضامة، وحسين الشحات لإجراء جراحة في غضروف الركبة، وعمرو السولية للإصابة في العضلة الخلفية.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري

يحتل النادي الأهلي، المركز الـ3 برصيد 62 نقطة، من 29 مباراة، فيما يحتل إيسترن كومباني المركز الـ16 برصيد 28 نقطة، من 30 مباراة بالتساوي مع الجونة، صاحب المركز الـ15 بنفس عدد النقاط .

نتيجة مباراة الدور الأول

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى وإيسترن كومباني، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، وأقيمت على استاد 'الأهلى وي السلام'، حيث سجل الأهداف: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، ووليد سليمان، وسجل فراس بن عفيفية هدف إيسترن كومباني الوحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته