اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يواجه فريق الكرة الأول بنادي فاركو، فريق الزمالك في الـ 6 والنصف مساء اليوم، على ملعب 'الإسكندرية'، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن تحقيق أول انتصار له في تاريخه على حساب فريق فاركو مساء اليوم، فتقابلا الفريقين في مناسبتين قبل ذلك، دون تحقيق للفارس الأبيض أي انتصار.

وتعرض الفارس الأبيض للهزيمة بأول المباريات أمام فاركو ببطولة كأس الرابطة بثنائية نظيفة، وتعادلا في اللقاء الثاني سلبيًا بالدور ببطولة الدوري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 72 نقطة جمعها من 30 مباراة، بواقع 23 انتصار و3 تعادلات و4 هزائم، مسجلًا 59 هدفًا وسكنت شباكه 26 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فاركو انهاء الموسم الحالي بأفضل ترتيب ممكن بجدول الدوري المصري، والوقوف على احتياجات الفريق استعدادًا للموسم المقبل، أملًا في مقارعة الكبار والتواجد بالمربع الذهبي بالدوري.

ويحتل فاركو المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة جمعها من 30 مباراة، بواقع 9 انتصارات و13 تعادل و8 هزائم، مسجلًا 20 هدفًا وسكنت شباكه 18 هدفًا.

ومن المتوقع أن يقود التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، هجوم القلعة البيضاء في مباراة اليوم أمام فاركو.

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود الونش - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.

خط الوسط: أحمد فتوح - حازم إمام - سيد نيمار - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن: نبحث مع أوكرانيا توسيع الضربات ضد روسيا