اعلان

حقيقة حصول الخطوط الجوية القطرية على رعاية النادي الأهلي

الخطوط الجوية القطرية والاهلي
الخطوط الجوية القطرية والاهلي

تواصل 'أهل مصر' مع مصدر داخل النادي الأهلي، للكشف عن حقيقة التعاقد مع الخطوط الجوية القطرية، لتكون الراعي الرئيسي لفريق الكرة خلال الموسم الجديد.

رعاية قطرية للنادى الأهلى المصرى

وكشف المصدر أن النادي لم يصل لاتفاق نهائي مع الشركات، التي تقدمت لرعاية قميص الفريق للسنوات القادمة، مؤكدا أن هناك عددا من الشركات المحلية والعربية التي تسعى للحصول علي خدمات رعاية الأهلي، والنادي يقوم حاليا بدراسة العروض المقدمة مع شركة المتحدة للرياضة التي حصلت علي رعاية الفريق الأول.

شركة الطيران القطرية

وأضاف المصدر أن الأخبار المنشورة عن استقرار النادي على شركة الطيران القطرية غير صحيح، مشيرا إلى أن اللجنة المسئولة عن التفاوض، أجلت جميع العروض بعد إنهاء شركة الكورة، لعملها داخل الفريق خلال الأيام الماضية، برئاسة ياسين منصور.

النادى الأهلى

الخطوط القطرية راعياً رسمياً للأهلي المصري ابتداء من الموسم القادم 👏🏼 pic.twitter.com/jKUvhhUkZy

رعاية قطرية للنادى الأهلى المصرى .. وأكمل المصدر، أن النادي تواصل بشكل رسمي مع الشركة المتحدة للرياضة، المُسوق حصري لرعاية كرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من الموسم المقبل فقط، دون الموافقة علي أي قرارات أخرى خلال الأيام الماضية.

الخطوط الجوية القطرية

وتابع المصدر، لم يحدد النادي اتفاقه مع الشركة المتحدة على المبلغ المالي لرعاية الفريق، وتم الاتفاق، أن يحصل المارد الأحمر على نِسبة من الرُعاة الذين سيتم الإعلان عنهم على قميص الفريق، واللوحات الإعلانية خلال المباريات.

وكان قد نشر بعض التقارير الإعلامية القطرية، عن إنهاء الشركة القطرية رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات تبدأ من الشهر القادم، ليحصل الأهلي على عائد مالي كبير مع إضافات مميزه للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التعاقد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً