اعلان

طلعت يوسف يستعين بـ«فيوتشر» قبل مواجهة الجونة وبيراميدز في الدوري

طلعت يوسف
طلعت يوسف

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الجونة، لمواجهة بيراميدز، على ملعب "الدفاع الجوي"، في الساعة الـ 9 والنصف مساء الثلاثاء المقبل، ضمن ختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الجونة عن تحقيق الانتصار للحفاظ على أماله بالبقاء في بطولة الدوري، على الرغم من صعوبة موقفه، حيث يحتل المركز الـ 16 والذي يُعد من المراكز الهابطة لدوري الدرجة الثانية، برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن المحلة والمقاولون أصحاب المركز الـ 15 بجدول الترتيب.

ولم يكن فوز الجونة في المباراة الأخيرة على حساب فيوتشر بنتيجة 2-1، كافيًا لضمان بقاء الفريق في بطولة الدوري، ليصب طلعت يوسف المدير الفني للفريق تركيزه على مباراة بيراميدز المقبلة، والأخيرة في بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

وسيلجأ طلعت يوسف المدير الفني للجونة، لتطبيق طريقة اللعب التي طبقها أمام فيوتشر، لعبور بيراميدز وتحقيق الفوز من أجل البقاء في الدوري.

وسيهاجم طلعت يوسف فريق بيراميدز، مع وجود حذر قوي على الصعيد الدفاعي، مع الحفاظ على طريقة لعب الـ 4-3-3، وتغييرها على حسب احتياجات المباراة.

ونجح بيراميدز من ضمان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد فوز الفريق السماوي على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة، مع خسارة الأهلي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط