اعلان

«جوزيه» يتسبب في مشكلة داخل الجبلاية.. اعرف التفاصيل

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

حاول محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إقناع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تولي منصب المدير الفني للجبلاية خلال الفترة المقبلة.

وتواصل بركات مع جوزيه أثناء تواجده معه ببرنامجه بأحد الفضائيات، من أجل تولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، مما سبب أزمة في الجبلاية.

ورفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة، تعيين أحد في منصب المدير الفني للاتحاد، سواء محلي أو أجنبي، مشيرًا إلى عدم رغبتهم لهذا المركز.

فبالرغم من تقديم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، دعمًا ماديًا للاتحادات من أجل تواجد مديرًا فنيًا بالاتحاد، ولكن رفض علام مشيرًا إلى أنه يسعى لتقليل النفقات بعد تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب الأول، والأولمبي، ولجنة الحكام.

كما برر علام رغبته في عدم تواجد مدير فني لاتحاد الكرة، أن فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول وميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لن يقبلا تدخل أحد في عملهم، وأن وضع الخطة المستقبلية هي من شئونهم فقط.

وأبدى علام استيائه الشديد من محمد بركات بعد تفاوضه مع جوزيه، بالرغم من إعلان رئيس الاتحاد، رغبته في عدم التعاقد مع مدير فني لاتحاد الكرة.

واتفق رئيس اتحاد الكرة، مع حازم إمام ومحمد بركات عضوي الاتحاد، على تولي كل الأمور الفنية، بالإضافة لاهتمام عامر حسين بالتنظيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي