اعلان

كلوب يكشف موقف قائد ليفربول من المشاركة أمام إيفرتون ويعلن غياب أرثر

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقف جوردان هندرسون لاعب وسط الريدز وقائده، بالإضافة لجاهزية أرثر ميلو لاعب الفريق الجديد للمشاركة بالمباراة المقبلة.

وقال كلوب خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وإيفرتون: "لا يوجد جديد بخصوص إصابة هندرسون، ما زلنا ننتظر نتيجة الفحوصات، سألت الطاقم الطبي قبل المؤتمر الصحفي ولم تكن لديهم إجابة حاسمة".

وأضاف: "هو خارج مباراة الديربي، إنه مصاب، لكني لا أعرف قوة الإصابة".

وتعرض هندرسون لإصابة خلال انتصار ليفربول الأخير على فريق نيوكاسل بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن مشاركة ديوجو جوتا لاعب ليفربول في مباراة إيفرتون المقبلة قال كلوب: "قد يشارك في مباراة الديربي، تدرب أمس مع الفريق لأول مرة، وسيتدرب اليوم، على أن أتخذ القرار قبل المباراة، لكن هذه هي المرة الأولى التي يكون هناك 5 مهاجمين متاحين".

وعن موقف أرثر ميلو لاعب ليفربول الجديد، أوضح المدير الفني الألماني: "آرثر ميلو لن يشارك في مباراة الديربي، نأمل أن يكون جاهزًا لمباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا".

وأعلن ليفربول أمس، تعاقده مع أرثر ميلو قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون في الـ 1 والنصف ظهر الغد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)