اعلان

60 دقيقة.. ليفربول يبحث عن الثاني ونابولي يتراجع بعد الرابع بدوري الأبطال

ليفربول ونابولي
ليفربول ونابولي
كتب : أحمد حسن

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة ليفربول ونابولي، ومازال تقدم الفريق الإيطالي بنتيجة 4-1، مستمر، في اللقاء المقام بينهما على ملعب "دييجو أماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة ليفربول ونابولي، بتأخر الريدز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ نابولي المباراة بقوة، حتى نجح من ترجمة ضغطه مبكرًا لهدف في الدقيقة الـ 6 عبر زيلينسكي لاعب الفريق الإيطالي، إثر ركلة جزاء وضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.

وأهدر نابولي ركلة جزاء في الدقيقة الـ 18، عبر أوسيمين مهاجم الفريق، بعد أن سددها على يمين أليسون الذي توقعها بشكل صحيح في هذه المرة.

وفي الدقيقة الـ 27 أنقذ فان دايك مدافع ليفربول مرمى الريدز، بعد أن أبعد الكرة من على خط المرمى.

وحاول ليفربول تسجيل التعادل، حتى ظهر أنكيسا لاعب نابولي ويسجل الهدف الثاني، في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زيلينسكي وضعته منفردًا بـ أليسون حارس الريدز من الجهة اليسرى، ليضع الكرة بقوة في المرمى.

وبعد تسجيل الثاني حاول ليفربول فيما تبقى تقليص الفارق، ولكن دون خطورة على مرمى نابولي.

وسجل الهدف الثالث سيميوني لاعب نابولي في الدقيقة الـ 44، بعد أن استغل كفاراتسخيليا خطأ جو جوميز مدافع ليفربول، ليمررها لـ سيميوني الذي وضعها في المرمى الخالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك