اعلان

الأهلي يُفاضل بين هذا الثنائي لخلافة سواريش.. والإعلان خلال أيام

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاضلة مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بين مدير فني إيطالي وآخر سويسري، لخلافة ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

وقال شوبير عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المعلومة المؤكدة أن الأهلي يفاضل بين اتنين مدربين أحدهما إيطالي والآخر سويسرى والقرار خلال أيام".

وكشفت تقارير صحفية سويسرية، حقيقة مفاوضات الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لتدريب الفريق الأول للقلعة الحمراء، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

ووفقا لموقع "Nau السويسري"، يقترب السويسري مارسيل كولر مدرب بازل السابق من تدريب الفريق الأول للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك بعد توصل لاتفاق على كافة البنود.

وأوضح الموقع السويسري أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع مدرب منتخب النمسا السابق لتولي القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، وذلك خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

وكانت وكالة التسويق الخاصة بالسويسري كولر تابعت الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع انستجرام في الساعات الماضية في مؤشر جديد عن اقترابه من تولي القيادة الفنية للفريق.

ويعد مارسيل كولر واحدًا من أبرز مدربي سويسرا، وذلك لمسيرته التدريبة الكبيرة، حيث قاد كولر بازل السويسري، وإف سي ويل، وسانت جالين، وجراسهوبرز، وكولن وبوخوم الألمانيين.

وعمل كولر مدربًا مساعدًا مع جروس في 168 مباراة خلال فترة تواجده في النادي منذ عام 1992 إلى 1997، وحقق المدير الفني لقب الدوري السويسري مرتين خلال مشواره التدريبي.

كما قاد كولر منتخب النمسا عام 2011 واستمر معه حتى 2017، ونجح في تحقيق مسيرة رائعة، حيث وصل للترتيب العاشر بعدما كان يحتل المركز الـ70 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط