اعلان

مدرب الهلال: أظهرنا شخصيتنا الحقيقية أمام الزمالك

الزمالك والهلال السعودي
الزمالك والهلال السعودي
كتب : أهل مصر

أبدى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الزمالك المصري في سوبر لوسيل .

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء مساء الجمعة "المباراة كانت رائعة جدا تواكب جمال الملعب الذي لعبنا عليه وأمام هذا الحضور الجميل، فقد كانت مباراة مميزة".

وتابع "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة سيطرنا عليها من البداية ونجحنا في الفوز وحسم اللقب، ونحن نتمنى لقطر التوفيق واستكمال تلك الصورة الجميلة خلال منافسات كأس العالم".

وأضاف "الفريق أظهر شخصيته الحقيقية من البداية خلال اللقاء، حيث كنا المبادرين وأثبت الهلال أنه أحد الفرق الكبرى في هذه المباراة المهمة".

وعما إذا كان هناك اتصالات بينه وبين مدرب الارجنتين لاستشارته في معلومات عن المنتخب السعودي مع اقتراب كأس العالم حيث يقع المنتخبان في نفس المجموعة قال "لم يكن هناك اتصال مع مدرب الارجنتين ، كل المنتخبات لديها التكنولوجيا لتتبع اي فريق ومعرفة المعلومات الكافية".

وحول اللعب على أرضية ملعب لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022، أكد " الملعب رائع جدا ودرجة الحرارة ممتازة، فالمباراة كانت فرصة لعدد من لاعبي الفريق الذين يمثلون المنتخب تجربة مباراة على ملعب مونديالي والتعود على الأجواء".

وعن المرشح للفوز باللقب، قال "المنتخب الأرجنتيني فلدينا ميسي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر