اعلان

بـ 10 لاعبين.. الميلان يفوز على سامبدوريا 2-1 في الدوري الإيطالي

إي سي ميلان
إي سي ميلان

حقق فريق إي سي ميلان الإيطالي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره سامبدوريا، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وافتتح جونيور ميسياس النتيجة للميلان في الدقيقة الـ 6 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة للفريق الإيطالي، حيث انطلق رافاييل لياو من الناحية اليسرى ودخل إلى قلب الملعب ومرر الكرة لـ أولفييه جيرو والذي أعادها لـ لياو مجددًا، ولكنه فشل في استلامها لتصل إلى ميسياس الذي وضعها في المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة، ألغى حكم المباراة الهدف الثاني لـ إي سي ميلان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري بهدف نظيف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، تعرض رافاييل لياو مهاجم إي سي ميلان للبطاقة الصفراء الثانية، ليخرج من ملعب اللقاء بالدقيقة الـ 47، ويترك فريقه يستكمل اللقاء بـ 10 لاعبين.

وبدأ الشوط الثاني بقوة من فريق سامبدوريا الذي كان باحثًا عن تعديل النتيجة، حتى سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ 56، عن طريق فيليب ديوريسيتش.

وفي الدقيقة الـ 67 سجل أولفييه جيرو هدف إي سي ميلان الثاني عبر علامة الجزاء وضعها بنجاح في المرمى، وتوقعها حارس المرمى بشكل خاطئ.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد ميلان للنقطة الـ 14 بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة الثانية بالمركز الـ 18 بالدوري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً