اعلان

«تحذيرات ودعم برازيلي».. القصة الكاملة لأزمة كوكي وفينيسيوس قبل ديربي العاصمة

فينيسيوس
فينيسيوس

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد، نظيره ريال مدريد في 'ديربي العاصمة'، بتمام الـ 9 مساء الأحد المقبل على ملعب 'الواندا ميتروبوليتانو'، ضمن منافسات الجولة الـ 6 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وحذر كوكي لاعب فريق أتلتيكو مدريد في تصريحات لجريدة 'سبورت' الإسبانية، فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من الرقص في حالة تسجيله بمرمى الروخيبلانكوس باللقاء الذي يجمع الفريقين.

وقال كوكي: 'إذا سجل فينيسيوس جونيور هدفًا في أتلتيكو مدريد، واحتفل برقصته الاستعراضية المعتادة، ستحدث مشكلة في الملعب، أنا أحذرك من ذلك من الآن'.

وعلق رافينيا لاعب فريق برشلونة على تصريح كوكي، مساندًا مواطنه فينيسيوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' قائلًا: 'أريد رؤيتك وأنت ترقص.. لا تتوقف'.

كما نشر نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، صورة لـ فينيسوس أثناء رقصه محتفلًا بأحد الأهداف على حسابه بـ'الإنستجرام'، وعلق عليها داعمًا له قائلًا: ' اركل الكرة وارقص وكن أنت، سعيد كما أنت، هيا يا ولدي هدفنا التالي هو أن نرقص'.

ورد فينيسيوس على دعم نيمار بكلمة واحدة، عبر خاصية 'الأستوري'، على حسابه الرسمي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، قائلًا: 'دائمًا'.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على حساب أتلتيكو مدريد، في تمام الـ 9 مساء الأحد المقبل على ملعب 'ميتروبوليتانو'، ضمن منافسات الجولة الـ 6 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بعد أن حصد العلامة الكاملة من 5 مباريات، مسجلًا 15 هدفًا وسكنت شباكه 5 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد أتلتيكو مدريد بالمركز الـ7 بجدول ترتيب الـ'لا ليجا'، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، مسجلًا 9 أهداف وسكنت شباكه 4 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة