اعلان

بسبب رقم الـ 74.. عبدالحفيظ يعقد جلسة مع مهاجم الأهلي الجديد

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع شادي حسين مهاجم القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل جدران القلعة الحمراء، أن عبدالحفيظ عقد جلسة مع شادي حسين مهاجم الأهلي المنضم حديثًا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف المصدر أن جلسة عبدالحفيظ مع شادي جاءت لتحذيره عقب رغبة الأخير في ارتداء القميص رقم 74 مع المارد الأحمر بالموسم الجديد.

وأكمل المصدر أن عبدالحفيظ رفض ارتداء مهاجم الأهلي الجديد لرقم 74 شكلًا وموضوعًا، مشيرًا إلى طلب أكثر من لاعب الحصول على الرقم ولكن قوبل بالرفض.

وتابع المصدر أن سيد عبدالحفيظ حذر شادي من الدخول بأي علاقات جماهيرية، خاصًة لخلفية اللاعب الذي كان أحد أعضاء جروب "أولتراس أهلاوي" المنحل.

وأكد المصدر نفي شادي حسين لمدير الكرة بالأهلي، انتمائه لأحد الجروبات الجماهيرية، وشدد على احترامه لدوره كلاعب كرة فقط، وأنهلا يحق التواجد في أي جروب للجماهير.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، لمواجهة أسوان في ثاني مباريات المارد الأحمر الودية تحضيرًا للموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل