اعلان

شاختار يفرض التعادل السلبي على ريال مدريد في الشوط الأول بدوري الأبطال

ريال مدريد وشاختار
ريال مدريد وشاختار

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر مباراة ريال مدريد وشاختار، ومازال التعادل السلبي مستمر بين الفريقين، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحاول ريال مدريد طوال الشوط الأول قص شريط الأهداف، ولكن باءت جميع محاولات الميرنجي بالفشل، أمام دفاعات شاختار التي ظلت صامدة طوال الـ 45 دقيقة الأولى.

وحاول شاختار مباغتةً ريال مدريد وتسجيل الهدف الأول، عبر اعتماده على الهجمات المرتدة أثناء تقدم الملكي للهجوم بحثًا عن افتتاح النتيجة.

ويسعى ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراة اليوم للحصول على بطاقة العبور لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته والتي تضم شاختار، لايبزج، وسيلتك، برصيد 9 نقاط جمعهم من 3 مباريات بالعلامة الكاملة في المجموعة.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد شاختار في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من 3 مباريات بواقع انتصار وتعادل وهزيمة، مسجلًا 6 أهداف، وسكنت شباكه 4 أهداف.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار على حساب نظيره شاختار في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1، على ملعب 'سانتياجو برنابيو'، معقل الميرنجي.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أعلن تشكيل الميرنجي استعدادًا لمواجهة شاختار الأوكراني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل ريال مدريد، عودة البلجيكي إيدين هازارد مجددًا للمشاركة الأساسية رفقة الميرنجي، بالإضافة لتواجد كريم بنزيما عقب تعافيه من الإصابة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فاسكيز، ناتشو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، هازارد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء