اعلان

بعد الفوز بسباعية على هلال الساحل.. جونياس: الطرد منع بيراميدز من نتيجة أكبر

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

أكد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، أن الفوز بسبعة أهداف دون مقابل على هلال الساحل السوداني مهم للغاية خاصًة وأنها في بداية الموسم.

وقال جونياس إنه من الضروري تحقيق الانتصار وبأداء قوي، مشيرًا إلى أن الفريق لولا الطرد الذي تعرض له إسلام عيسى مبكرًا، لحقق بيراميدز انتصارًا بنتيجة أكبر في هذا الدور.

وشدد اليوناني على أنه وجهازه المعاون والفريق يتعاملون مع المباريات خطوة بخطوة، والتأهل المريح للدور الإضافي من الكونفدرالية أمر ممتاز، بهدف التركيز بصورة أكبر في مواجهة الأربعاء المقبل أمام انبي على استاد بتروسبورت في بداية مشوار الدوري الممتاز.

وأوضح أن الفريق سيتحسن مستواه بصورة أفضل من مباراة لأخرى ومع كل مواجهة يخوضها الفريق سيظهر بصورة أفضل وبأداء أكثر روعة، ومن الضروري تحقيق الانتصار في بداية الدوري من أجل انطلاقة مميزة في البطولة.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، انتصارًا عريضًا على حساب نظيره هلال الساحل السوداني، بسباعية نظيفة على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

واكتفى لاعبي بيراميدز بنصف ساعة فقط، ليكتسح خلالها نظيره السوداني بسداسية نظيفة، افتتحها أحمد سامي مدافع الفريق السماوي بالدقيقة الـ 5 من عمر اللقاء.

وعزز فخر الدين بن يوسف التقدم في الدقيقة الـ 16، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 19، ووسع إسلام عيسى الفارق في الدقيقة الـ 24 بالهدف الرابع.

وعاد فخر الدين بن يوسف مجددًا ليسجل "الهاتريك"، وهدف بيراميدز الخامس في الدقيقة الـ 25، وسجل رمضان صبحي الهدف السادس والأخير في الشوط الأول بالدقيقة الـ 26 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي بسداسية نظيفة.

وفي الدقيقة الـ 68، نجح محمد الشيبي مدافع بيراميدز، والمنضم حديثًا للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من تسجيل الهدف السابع لصالح فريقه بمرمى هلال الساحل.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، نجح بيراميدز في عبور دور الـ 32، ليصعد للملحق والذي يواجه فيه الفرق المودعة من دوري أبطال إفريقيا.

ويُعد فريق نهضة بركان المغربي هو حامل اللقب، ويسعى بيراميدز الحصول على بطولة الكونفدرالية ليصعد لمنصات التتويج للمرة الأولى بتاريخ النادي السماوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين