اعلان

رجال سلة الأهلي يخسر لقب البطولة العربية أمام الكويت باللحظات الأخيرة

سلة الأهلي
سلة الأهلي

تعرض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، لهزيمة قاسية أمام الكويت الكويتي بنتيجة 78-77، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات نهائي البطولة العربية.

وظل الأهلي متفوقًا في فترات كثيرة من اللقاء، حيث حسم المارد الأحمر الفترة الأولى بتقدمهم على الكويت بنتيجة (19/16)، وانتهت الفترة الثانية أيضًا بتفوقهم بنتيجة (37/36).

وواصل الأهلي التفوق في الفترة الثالثة أيضًا وأنهاها متقدما بنتيجة (58/51)، ولكن عاد الكويت الكويتي في النهاية ونجح في قلب تأخره لتحقيق اللقب بنتيجة (78-77).

واستهل فريق "رجال سلة الأهلي" مشواره في البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، ثم تغلب على الغرافة القطري بنتيجة 108-59، قبل أن يفوز على الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71، ليتصدر مجموعته ويتأهل إلى دور الـ16، ثم تغلب على أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76، وبعدها تغلب على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة ٩٣-٥٤، في اللقاء الذي جمع الفريقين بربع نهائي البطولة، ثم تخطى عقبة كاظمة الكويتي بنتيجة ٩٥-٩١ في نصف النهائي.

وضمت قائمة فريق "رجال سلة الأهلي" في البطولة كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط بورسعيدي