اعلان

الخط الهجومي "صداع" في رأس جونياس قبل مباراة سيراميكا وبيراميدز

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

وقع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في فخ التعادل الإيجابي أمام إنبي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ بيراميدز نزيف النقاط مبكرًا في الدوري، فبرغم تقدم الفريق السماوي بالنتيجة في الشوط الأول، ولكن الثقة الزائدة للاعبين خلال الشوط الثاني، تسببت في عودة إنبي وتسجيل هدف التعادل، والحصول على نقطة في افتتاحية الدوري.

وفشل مهاجمي فريق بيراميدز، في استغلال العديد من الفرص التي أتيحت لهم على مدار الـ 90 دقيقة، مما أغضب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي.

ويعكف تاكيس جونياس على إيجاد حل في أسرع وقت لخطه الهجومي، من أجل استعادة نغمة الانتصارات، والتسجيل مجددًا، وتراجع الأخطاء مبكرًا قبل الدخول في ضغط المباريات، خاصًة في ظل مشاركة الفريق في بطولات محلية وإفريقية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في تمام الـ 3 عصر الأحد المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى جونياس للحصول على أول ألقاب بيراميدز في تاريخه، في ظل منافسة الفريق السماوي على ألقاب محلية متمثلة في الدوري وكأس مصر، والكونفدرالية على الصعيد القاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | سقوط شوبير