اعلان

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن حكم مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

ويستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض مباراة السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وقررت لجنة الحكام برئاسة كلاتنبرج تعيين الحكم البرتغالي فابيو خوسيه فيريسيمو، ويعاونه كل من برونو ألكساندر حكم مساعد أول، وبيدرو نونو مساعد ثاني، وتياجو جوزيه حكمًا رابعًا.

الحكم البرتغالي فابيو خوسيه فيريسيمو

وكانت آخر المباريات التى قادها الحكم البرتغالي فابيو خوسيه فيريسيمو، فى الدورى السعودى بين فريقي النصر وأبها، والتى أقيمت يوم 7 أكتوبر هذا الشهر، وانتهت بفوز النصر بثلاث أهداف دون رد.

فيريسيمو بالغ من العمر 40 عاما، وقاد هذا الموسم 7 مباريات فى الدورى البرتغالي بجانب مباراة فى دوري المؤتمر الأوروبي بين ويست هام الإنجليزي أمام سيلكبورج الدنماركي.

حصل على الشارة الدولية موسم 2012-2013، ومنذ ذلك الوقت أدار 327 مباراة، أشهر خلالهم 1681 بطاقة صفراء، بمعدل 5 إنذارات تقريبًا في المباراة الواحدة، كما كان بينهم 56 بطاقة هي الثانية خلال اللقاء.

وعلى صعيد البطاقات الحمراء، فقد أشهر الحكم الدولي 55 بطاقة، فيما احتسب 102 ركلة جزاء.

وأدار فابيو 6 مواجهات ببطولة الدوري الأوروبي، كأن آخرهم المباراة التي جمعت بين سيلتك الاسكتلندي أمام فيرينكفاروسي المجري في دور المجموعات من النسخة الماضية، بجانب مواجهتين في دوري المؤتمر الأوروبي.

وتواجد 'فيريسيمو' كحكم في 6 مباريات بالدوري السعودي، أشهر خلالهم 23 بطاقة صفراء، وواحدة حمراء، فيما لم يحتسب ركلات جزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً