اعلان

كولر: قادرون على تعويض ديانج.. وهذا موقف الأهلي من التعاقد مع صفقات جديدة

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري المقرر إقامته غدًا الجمعة 28 أكتوبر المقبل.

وقال كولر من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المصري :"غياب أليو ديانج هو لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن نمتلك قائمة لتعويضه".

وأضاف :"أنا هنا منذ ستة أسابيع وأتعرف على الفريق، وكل يوم نكسب ثقة الجماهير والفريق والمهم أن نلعب الكرة التي يحبها الجماهير.

وواصل :"من المهم جدًا أن نلعب كرة جميلة لكن الأهم المكسب، وإذا استطعنا الوصول لطريقة جيدة من حيث الأداء وتحقيق الانتصارات سنحصل على إشادة جماهير العالم،صحيح أننا نلعب ضد الزمالك الكبير لكن نحن أيضًا فريق كبير".

وأكمل :"مواجهة الزمالك ستكون كبيرة جدًا لأننا في صدارة الدوري مع الزمالك والاتحاد السكندري،بالنسبة للصفقات توليت المهمة في فترة قصيرة قبل نهاية غلق باب القيد، لم أعرف احتياجات الفريق في فترة قصيرة، ولن أتعاقد مع أي لاعب فقط، أنتظر فقط الوقت من أجل تحديد اللاعب المناسب".

واختتم كولر حديثه:"ترتيب المباريات ليس أهم شيء، أنا اتعامل مع مباراة تلو الأخرى، بالنسبة لي المباراة المقبلة هيّ أهم مباراة، وترتيب المباريات لا يعنيني في شيء، أنا أبذل أقصى جهد في أي مباراة أي كان المنافس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً