اعلان

ننشر تذاكر مباراة الأهلي والزمالك وكيفية الدخول لملعب هزاع بن زايد

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم
تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك في مباراة السوبر المصرى موسم 2021-2022، والتي تقام بإستاد هزاع بن زايد بالامارات مساء اليوم.

وكشفت اللجنة المنظمة عن تذكرتى جماهير الأهلى والزمالك التي تشاهد مباراة اليوم، حيث يظهر في تذكرة الاهلى البوابة المقرر الدخول منها ، وهى البوابة رقم 4، بينما يدخل جماهير الزمالك من بوابة 7 وفقا لتذكرة المباراة .

ويلعب الزمالك السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري 2021-22، ويسعى 'الفارس الأبيض' إلى حصد اللقب الخامس في المسابقة، والأول منذ موسم 2019-20 ، أما الأهلي، فيلعب كأس السوبر المصري 2022 بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر، ويسعى إلى التتويج رقم 12 له في المسابقة، والأول منذ موسم 2018-2019.

 تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

ويتفائل جماهير النادي الأهلي بملعب هزاع بن زايد، خاصةً أن المارد الأحمر دائماً يحقق الفوز في هذا الملعب، لذلك ينتظر جماهير القلعة الحمراء اليوم الفوز وتحقيق لقب السوبر.

 تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

خاض نادي الزمالك مباراة وحيدة فقط على استاد هزاع بن زايد، وكانت بقيادة مدربه الحالي جوسفالدو فيريرا وكانت أمام الأهلي وفي كأس السوبر المصري أيضاً، وخسرها بنتيجة 3-2 في عام 2015.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً