اعلان

"تضارب حول سبب وفاته".. كل ما تريد معرفته عن وكيل اللاعبين حازم الحديدي

حازم الحديدى
حازم الحديدى

صدمة كبيرة وحالة حزن شديدة، يعيشها الوسط الرياضي المصري، بعد وفاة وكيل اللاعبين الشهير، حازم الحديدي،إثر سقوطه من شرفة منزله بالطابق العاشر بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

ووفقا للتحريات فإن الحديدي أقدم على الانتحار، لأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة في أيامه الأخيرة.

وأوضح حسام، شقيق وكيل اللاعبين، في تصريحات صحفية، أن أخاه كان يقف بشرفة حجرة نومه ، وبها «شباك»، و«بلكونة» يطلان على «المنور»، واختل توازنه لشعوره بدوران فسقط ولم يراه أحدًا.

وأفاد شقيق حازم الحديدي، بأن شقيقه يوم الواقعة أداء صلاة الفجر، ولا يعقل أبدًا أن يكون أنهى حياته «آخر حاجة يفكر فيها الانتحار»، ولا توجد لديه دوافع لذلك.

أشهر اللاعبين الذين تولى حازم الحديدي إدارة أعمالهم كوكيل

محمد الشناوي ووليد سليمان ومحمد بركات وعصام الحضري وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومروان محسن وعمرو السولية وسعد سمير.

عددا من المشاهير حرصوا على نعي وفاة حازم الحديدي وعلى رأسهم أحمد شوبير، ومحمد السناوي وعمرو السولية ومحمد ناجي جدو وغيرهم.

اللاعبون ينعون وفاة حازم الحديدي

ونشر عمرو السولية لاعب الأهلي صورة مع حازم الحديدي عبر موقع 'تويتر'، وكتب: 'اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. ربنا يرحمك ويغفر لك يا صاحبي'.

السولية

أما رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، نشر صورة عبر 'إنستجرام' وكتب عليها: 'حازم الحديدي في ذمة الله'.

رمضان صبحي والحديدي

أما ناجي جدو قال: 'حازم الحديدي في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفر لك يا حازم، أجدع وأطيب خلق الله'.

جدو

وكتب أحمد حسن، قائد منتخب مصر: 'لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء والدوام لله وحده، وفاة الأخ والصديق حازم الحديدي وكيل اللاعبين إثر حادث أليم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أحمد حسن

شوبير يكشف كواليس وفاة حازم الحديدي

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الخميس: حازم الحديدي كان مُحب جدًا للحياة، ومرتبط بابنته بشدة بشكل كبير، حتى إنه تواصل مع محاميه من أجل تأمين حياة ابنته قبل وفاته، بسبب شعوره باقتراب وفاته.

واستكمل أحمد شوبير: فؤجئت باتصال هاتفي من المحامي الدولي هشام عبد ربه، بعد وفاة حازم الحديدي، يسألني عن سبب وفاته، ووقتها أبلغني أن حازم قد تواصل معه قبل عدة أيام وكان في حالة اكتئاب شديدة، وأخبره بأنه سيموت بعد عدة أيام.

وواصل نجم الأهلي السابق تصريحاته، قائلا: نفس الاتصال تلقاه من محمد عثمان المحامي، الذي أبلغه بنفس الكلام، حيث قال إنه في حالة اكتئاب شديدة، وممكن أن تجدوني ميتًا خلال عدة أيام.

وأردف أحمد شوبير: ألوم نفسي.. هل نحن مسئولين عن وفاته، هل لم نقترب منه بشكل كافٍ؟.. من الممكن أن يكون الإنسان وسط الناس ويشعر أنه وحيدًا، أو في وسط نجاح ويشعر بحالة اكتئاب.

واختتم شوبير قائلا: حازم الحديدي لم يكن وكيلًا للاعبين بالشكل المعروف.. هو صديقهم، وكنت ألوم عليه أنه يقوم بأعمال اللاعبين دون الحصول على مقابل مادي، بدافع الصداقة، وكان قريبًا من نجوم كبار أمثال محمد الشناوي، وليد سليمان، أحمد حسام ميدو ومحمد بركات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً