اعلان

بولندا تضرب موعدًا أمام فرنسا بدور الـ16 في كأس العالم قطر 2022

منتخب بولندا
منتخب بولندا

تعرض منتخب بولندا، لهزيمة أمام منتخب الأرجنتين بثنائية نظيفة، جعلته قاب قوسين أو أدنى من توديع كأس العالم قطر 2022، بدور المجموعات، ولكن فشل منتخب المكسيك في تحقيق النتيجة المطلوبة لصعوده لدور الـ16، جعلت الآخير يودع المونديال بأول أدواره.

وبعد أن صعد منتخب بولندا من المجموعة الثالثة، كوصيفًا بعد منتخب الأرجنتين، ضرب موعدًا أمام منتخب فرنسا في دور الـ 16 بكأس العالم.

وعبر المنتخب الفرنسي دور المجموعات متصدرًا للمجموعة الرابعة، ليواجه منتخب بولندا في الدور المقبل بالمونديال.

موعد مباراة بولندا وفرنسا

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة فرنسا وبولندا في تمام الـ 5 مساء الأحد المقبل والموافق 4 من شهر ديسمبر 2022.

منتخب بولندامنتخب بولندا

الأرجنتين تفوز على بولندا بثنائية

وبدأ المنتخب الأرجنتيني المباراة بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر يريح راقصي التانجو، ويربك حسابات منتخب بولندا.

وعلى الجانب الآخر، ظل المنتخب البولندي متمركزًا في خطوط دفاعاته، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، سعيًا خلف خطف هدف لحصد نقاط اللقاء الثلاثة.

وفي الدقيقة الـ 39 أهدر ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، ركلة جزاء لصالح التانجو، بعد أن وضعها بمرمى تشيزني، ولكن نجح حارس بولندا في توقعها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم ينتظر الأرجنتين سوى 53 ثانية مع بداية الشوط الثاني، ليسجل ماك أليستر الهدف الأول لـ راقصي التانجو، بعد أن حول عرضية من الناحية اليمنى بتسديدة في الشباك البولندية.

وحاول منتخب بولندا تسجيل هدف التعادل، حتى ظهر ألفاريز مهاجم الأرجنتين ليطلق رصاصة الرحمة في قلب ليفاندوفسكي ورفاقه، ويسجل الثاني في الشباك البولندية.

وسجل ألفاريز هدف الأرجنتين الثاني في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة، ليطلق رصاصة في الشباك البولندية.

وبعد الفوز في مباراة اليوم، يصعد منتخب الأرجنتين لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022، متصدرًا للمجموعة الثالثة، عقب وصوله للنقطة السادسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً