اعلان

بفرمان من المدرب.. سيلتيك الأسكتلندي يرغب في التعاقد مع "أفشة"

أفشة وسيلتيك
أفشة وسيلتيك

كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، عن وجود رغبة من نادي سيلتيك الأسكتلندي في التعاقد مع صانع ألعاب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي 'أفشة'، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة 'Daily Record' البريطانية، فأن نادي سيلتيك الأسكتلندي يرغب في التعاقد مع أفشة لتدعيم صفوف الفريق بطلب من المدرب 'إنج بوتيكوجلو'.

أفشة وسيلتيك أفشة وسيلتيك

وأضاف:'نادي سيلتيك الأسكتلندي يحاول التعاقد مع أفشة من أجل تعويض الرحيل المتوقع للاعبه، جيورجوس جياكوماكيس، بعد فشل مفاوضات تجديد العقد في الفترة الأخيرة ويرون أن أفشة هو البديل المناسب من الأهلي'.

«أفشة»: لقب السوبر أجمل هدية لجماهير الأهلي في الإمارات وفي كل مكان

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق بلقب السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال مجدي أفشة إن الأهلي استحق الفوز باللقب عن جدارة وقدم مباراة كبيرة، ولاحت له العديد من الفرص المحققة وانتهت بالتتويج الغالي بالسوبر المصري.

وأضاف أفشة: كان لا بد أن نفوز اليوم، وحققنا المطلوب من أجل هذه الجماهير التي ساندتنا طوال المباراة، ولا بد أن نهديها هذا الفوز، سعيد بالتتويج وأهنئ كل جماهير الأهلي.

وتابع أفشة: «المباراة كانت صعبة جدًا أمام فريق كبير مثل الزمالك، ولكن الله أراد لنا الفوز باللقب بعد موسم صعب».

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم أفشة فيها بالرحيل عن الأهلي إلى سيلتيك، حيث كانت هناك مفاوضات من قبل ولكن فشلت في النهاية.

لكن يزعم وكلاء أفشة أن هناك بعض الوسطاء المقربين من سيلتيك قد تواصلوا معهم مجددًا وفقًا لتصريحات، ماهر نوفل وكيل اللاعب لشبكة 'فوتبول اسكتلندا'، وقال: 'كان هناك اهتمام من سيلتيك لكننا ندرس ما هو القرار الأفضل للاعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل