اعلان

ميدو يُعدد مكاسب الأهلي بعد ثنائية المحلة في الدوري

الأهلي
الأهلي

عدد الإعلامي أحمد حسام 'ميدو'، المزايا التي حدثت لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من خلال فوزه بمباراة اليوم على حساب غزل المحلة بثنائية نظيفة، في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره غزل المحلة، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'غزل المحلة'، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ميدو: عودة بيرسي تاو للتهديف من مميزات انتصار الأهلي

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: 'هناك العديد من المميزات التي حققها الأهلي بفوزه أمام غزل المحلة اليوم'.

وأضاف: 'من أهم تلك المميزات هي استمرار سلسلة الانتصارات للفريق بالدوري حتى الآن'.

وأتم: 'عودة بيرسي تاو للتهديف مرة أخرى واكتشافه في مركز جديد يعد من المميزات التي حدثت للأهلي'.

الأهلي يكتفي بهدفين على المحلة.. ويواصل قطار الانتصارات في الدوري

وتقدم الأهلي مبكرًا، وسجل هدفه الأول في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء، عبر الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي حول عرضية من الناحية اليسرى لشباك غزل المحلة.

وبدأ زعيم الفلاحين رحلة البحث عن التعادل، ليتلقى المحلة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 30، بعد عرضية من أحمد عبدالقادر وضعها برونو سافيو في الشباك ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بثنائية.

وظلت محاولات غزل المحلة في البحث عن تقليص الفارق، أملًا في تعديل النتيجة، ولكن باءت جميع محاولات زعيم الفلاحين بالفشل، بجانب صلابة دفاعات الأهلي، والتي منعت تلقي المارد الأحمر للأهداف.

وسجل الأهلي هدفًا ثالثًا عبر البرازيلي برونو سافيو، ولكن ألغاه حكم المباراة، ويحافظ المارد الأحمر على تقدمه وحسم اللقاء لصالحه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً