اعلان

حسن شحاتة: تعرضت للظلم مع منتخب مصر.. واعتبر نفسي تأهلت لكأس العالم

حسن شحاتة
حسن شحاتة

قال حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر وصاحب الإنجاز الغير مسبوق بقيادة الفراعنة للتتويج بثلاث بطولات متتالية من كأس الأمم الإفريقية، أنه تعرض للظلم بعد التخلي عن خدماته في عام 2011.

وقال شحاتة خلال وجوده ضيفًا بقناة 'الكاس' القطرية: 'لماذا أرحل عن تدريب منتخب مصر بعد حصولي على 3 بطولات ويتم التعاقد مع مدرب أجنبي؟ تعرضت لظلم بين ومن أجل ذلك أنا مختفي وأمر بحالة نفسية سيئة'.

حسن شحاتة حسن شحاتة

وعن العمل كخبير بالاتحاد المصري لكرة القدم، قال:'العمل كخبير فني مع الاتحاد المصري؟ في كل مرة يتم الحديث عن منصب ومهمة جديدة أرحب بالعمل من أجل منتخب مصر ولكن في النهاية العروض تكون وهمية'

وعن عدم تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم في عهده، قال:'أعتبر نفسي تأهلت مع منتخب مصر إلى كأس العالم 2010، لأن حسابات فارق المواجهات المباشرة مع المنافس آنذاك (الجزائر) تقول ذلك ولكن هناك من تدخل وغير الأمور'.

وعن توقعاته للمنتخب الذي يشجعه والمتأهل إلى النهائي،قال شحاتة 'أعشق منتخب البرازيل ولكن أتمنى وصول المغرب للمباراة النهائية حتى لو لم تحصل على اللقب. المهم أن تصل للنهائي'.

وفي سياق متصل، أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم ضد المغرب، في كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع البرتغال، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

ويجلس كريستيانو رونالدو على دكة بدلاء المنتخب البرتغالي في مباراة اليوم أمام المغرب.

تشكيل البرتغال أمام المغرب

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: دالوت- بيبي- روبن دياز- رافائيل.

خط الوسط: أوتافيو- روبن نيفيز- بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز- جواو فيليكس- جونسالو راموس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً