اعلان

على طريقة إيطاليا.. هل تحصل المغرب على لقب كأس العالم 2022؟

منتخب المغرب
منتخب المغرب

حقق منتخب المغرب، إنجازًا غير مسبق بوصول أسود الأطلس للدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتواجد داخل الأربعة الكبار في المونديال.

ونجح منتخب المغرب في التأهل للدور نصف النهائي، بعد عبور العديد من العقبات الصعبة، لعل أبرزها منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي، ومنتخب إسبانيا في دور الـ 16، كما كانت مجموعة أسود الأطلس صعبة، والتي ضمت كرواتيا، بلجيكا، وكندا.

وليد الركراكيلاعبو المغرب يحتفلون بالفوز على البرتغال

ولم يكتفي منتخب المغرب بالوصول للدور نصف النهائي كأول عربي وإفريقي، ولكن حافظت على نظافة شباكها بـ 4 مباريات من أصل 5 حتى الآن، ولم يسكن شباكها سوى هدفًا واحدًا، خلال الانتصار على منتخب كندا بدور المجموعات، وكان عن طريق الخطأ عبر نايف أكرد لاعب أسود الأطلس.

وأعاد منتخب المغرب إلى الأذهان منتخب إيطاليا في نسخة 2006، والتي حصدها الأتزوري، ولم يختلف الموقف كثيرًا، فعندما تأهل الآخير للدور نصف النهائي، كان قد حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات من أصل 5، ولم يسكنها سوى هدفًا واحدًا.

منتخب إيطاليامنتخب إيطاليا عام 2006

ولم يكن منتخب إيطاليا مرشحًا قويًا عندما حصد كأس العالم عام 2006، وهو الأمر ذاته مع منتخب المغرب في النسخة الحالية، فهل يسير أسود الأطلس على خطى الأتزوري، وتظفر القارة الإفريقي بأول ألقابها من كأس العالم؟

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة