اعلان

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

المغرب وفرنسا
المغرب وفرنسا

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022، يخوض المنتخب المغربي مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الفرنسي، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

المنتخب المغربي تأهل إلى هذا الدور نصف النهائي من البطولة، بعد إقصائه للبرتغال في ربع النهائي، أما فرنسا فوصلت بعد الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في الدور الماضي.

المغرب وفرنسا المغرب ضد فرنسا

وفي سياق متصل، أكد وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب أنه ولاعبيه يثقون تماماً في قدراتهم ويريدون كتابة التاريخ وصنع المفاجأة رغم أن كل الترشيحات تصب في مصلة منتخب فرنسا

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب، نظيره الفرنسي، غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ونفى مدرب منتخب المغرب في وقائع المؤتمر الصحفي قبل مباراة فرنسا، معاناة لاعبيه من الإرهاق مؤكداً أن الكل متحمس لخوض نصف النهائي مضيفاً أن 'حظوظنا وافرة في التأهل'.

مباراة فرنسا فرصة لإثبات قدراتنا

وعن المنتخب الفرنسي قال مدرب أسود الأطلس: 'سنواجه أفضل فريق في العالم وهي فرصة لإبراز قدراتنا، بالعزيمة المعتادة للمجموعة يمكننا تحقيق المزيد من النجاحات'.

مضيفاً : 'نريد مواصلة التحدي والوصول إلى المباراة النهائية'.

وتطرق وليد الركراكي للحديث عن الخطوة والأسلوب الذي سيواجه به لاعبو منتخب المغرب الديوك الفرنسية قائلاً: 'علينا أن نلعب بشكل جماعي لإيقاف المنافس يجب أن نأخذ حذرنا من كل لاعبي المنتخب الفرنسي وليس مبابي فقط، مساندة الجماهير المغربية والعربية من أهم عوامل نجاحنا'.

هدف المغرب لعب نهائي كأس العالم.. ويرزعجهم أن منتخب إفريقيا سيواجه أوروبي في نصف نهائي المونديال

وعن اتهام منتخب المغرب بتوقف الطموح عند نصف النهائي، قال:' هل نحن سعداء بالتواجد بنصف نهائي كأس العالم؟ إن كان هنالك أحد سعيد فلن أكون كذلك لأن هدفي الآن هو لعب نهائي كأس العالم'.

وواصل:'يزعجهم أن منتخب أفريقيا ضد منتخب أوروبي في نصف نهائي كأس العالم نريد رفع راية الدول النامية في القارة السمراء'.

وأكمل:'في كل دور يتوقعون إقصاءنا ولكننا لازلنا هنا، سنلعب غداً من أجل الوصول للنهائي، ولازلنا نحلم بالفوز بكأس العالم'.

وعن مراقبة مبابي قال:'أشرف حكيمي أكثر لاعب يعرف مبابي، لأنه يتدرب معه يوميا في باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي من أفضل لاعبي العالم في مركزه، وهو متحفز لتقديم أفضل ما لديه والتفوق على مبابي'.

وأتم:'التركيز على مبابي وحده خطأ، لأن منتخب فرنسا يضم لاعبين آخرين مميزين مثل أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي،يجب علينا التركيز في كيفية تصدير المشاكل لمنتخب فرنسا من أجل تحقيق هدفنا بالفوز غدا وبلوغ نهائي كأس العالم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)