اعلان

عمر جابر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية.. وبرنامج تأهيلي لـ"شلبي"

عمر جابر
عمر جابر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، برنامجًا تأهيليًا خاصًا لمصطفى شلبي جناح الأبيض، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة' بمقر النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

وأدى مصطفى شلبي بعض التدريبات البدنية، باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وبعدها خاض تدريبات الركض بمحيط الملعب، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع بالتنسيق بين الجهاز الفني و الطبي، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي تسبب في عدم استكماله للمباراة الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصطفى شلبي

عمر جابر يشارك في مران الزمالك الجماعي

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء والتي أقيمت على ملعب 'عبداللطيف أبورجيلة'، مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن بصورة طبيعية استعدادًا للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأنهى الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن كدمة أعلى الركبة غاب على أثرها عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.

و شارك عمر جابر في مران اليوم بشكل كامل، سواء الفقرة التأهيلية والخططية، بالإضافة إلى التقسيمة الفنية، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي على ملعب 'القاهرة الدولي'، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً