اعلان

مبابي مؤازرًا أشرف حكيمي: «لا تحزن.. لقد كتبت التاريخ»

حكيمي ومبابي
حكيمي ومبابي

وجه جناح منتخب فرنسا الأول، كيليان مبابي، رسالة إلى صديقه في باريس سان جيرمان وظهير أيمن منتخب المغرب، أشرف حكيمي، بعد خسارة أسود الأطلسي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وخسر المغرب للمرة الأولى في كأس العالم أمام فرنسا يوم أمس، الأربعاء، بنتيجة 2-0 وسيلعب على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام كرواتيا يوم، السبت المقبل.

مبابي وحكيمي صديقان في باريس سان جيرمان منذ انتقال المغربي إلى النادي الفرنسي قبل موسمين، وواسى مهاجم الديوك زميله بعد خسارة منتخب بلده عبر إنستجرام.

حكيمي ومبابي

حكيمي ومبابيوكتب مبابي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام': 'عدنا مرة أخرى إلى نهائي كأس العالم'.

وأتم في النهائي: 'لا تحزن أخي حكيمي، الجميع فخور بما فعلته في المونديال، لقد كتبت التاريخ'.

رئيس فرنسا لـ"نجم المغرب": كنت الأفضل في مركزك بكأس العالم

امتدح الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، نجم المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، عقب تأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم قطر 2022 على حساب أسود الأطلس.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب المغربي، بهدفين دون رد، في نصف نهائي المونديال.

وبحسب موقع 'توتو ميركاتو' الإيطالي، تحدث ماكرون مع سفيان أمرابط لاعب المنتخب المغربي والمحترف بصفوف فيورنتينا، أثناء تواجد الرئيس الفرنسي في غرفة ملابس أسود الأطلس لتقديم التهنئة لهم على أدائهم عقب المباراة.

وقال ماكرون لـ أمرابط مشيدًا به علنًا وسط لاعبي المنتخب المغربي: 'كنت أفضل لاعب وسط في كأس العالم'.

وأكد ماكرون في تصريحاته عقب المباراة أن أداء المنتخب المغربي على مدار المبطولة كان رائعًا ومشيرًا إلى تقديمهم أداءًا استثنائيًا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني في نهائي مونديال قطر، ويصطدم المنتخب المغربي بنظيره الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟