اعلان

ديشامب: مستعدون لكل سناريوهات نهائي كأس العالم قطر 2022

ديديه ديشامب
ديديه ديشامب

تحدث ديديه ديشامب، المدير الفني لـ منتخب فرنسا، عن مواجهة الأرجنتين، في نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي: «نحن مستعدون جيدًا لمباراة الأرجنتين في نهائي كأس العالم، ووضعنا كل الاستعدادات الممكنة تحسبًا لأي سيناريو يمكن أن يحدث».

وأضاف ديشامب: «لن أتحدث عن الفيروس الذي ضرب الفريق مؤخرًا، ولكن يمكنني فقط أن أقول إننا نحرص على أخذ كل التدابير الاحترازية».

الأرجنتين ضد فرنسا

ديشامب: لن أتحدث عن مستقبلي مع المنتخب

وتابع ديشامب، متحدثًا عن مستقبله مع المنتخب الفرنسي: «لا يمكن أن أتحدث عن مستقبلي الآن، أنا أركز على مباراة الغد أمام الأرجنتين».

وواصل ديشامب: «لقد لعبت كأس العالم بـ24 لاعبًا الذين استمروا معي دون إصابات، وبالتالي فليس من المنطقي أن أمنح الفرصة للاعبين عائدين من الإصابة، إن أرادوا مشاهدة المباراة فلن أمنعهم».

واختتم ديشامب: «الجماهير لا تشغلني كثيرًا، الأهم هو الخصم الذي سأواجهه على أرض الملعب».

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا مع الأرجنتين، غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك في نهائي كأس العالم قطر 2022.

زيدان ينتظر مباراة النهائي

ومن جانب آخر، ينتظر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد، مباراة منتخب فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022؛ من أجل حسم مصيره من العودة للتدريب من جديد.

زين الدين زيدان

وذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد يتراجع على تعيين زيدان مديرًا فنيًا لـ منتخب فرنسا في حال حصد الديوك بطولة كأس العالم.

وأشارت التقارير إلى أن ديديه ديشامب يلتقى دعمًا كبيرًا من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وهو ما يُعزز موقفه من عدم الرحيل عن الديوك عقب كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح