اعلان

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الارجنتين وفرنسا
الارجنتين وفرنسا

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، تنتهي اليوم مراسم نهائيات كأس العالم 2022، حيث تقاممباراة الأرجنتين وفرنسا، في الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

فرنسا

الأرجنتين X فرنسا – الساعة 5 مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max

تأهل منتخب الأرجنتين إلي نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية مستحقة بالدور نصف النهائي، فيما تغلب منتخب فرنسا على المغرب بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، على قناة beIN Sports المفتوحة.

الارجنتين وفرنسا

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد فرنسا

beIN Sports المفتوحة

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

beIN Sports HD 5 Max

Alkass One HD

ITV 1 London

beIN Sports 1 FR

Arryadia TNT HD

Rai 1

Sport TV1 Portugal

Match Football 1

BBC One

KBC 1 Kenya

RTS 2 Senegal

CRTV Cameroon

مشوار منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

تصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة في الدور الأول، ثم تغلب على بولندا بنتيجة 3-1 في دور الستة عشر وفي الدور ربع النهائي فاز على منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1،وفاز بالدور نصف النهائي على منتخب المغرب بهدفين دون رد.

مشوار منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

حل منتخب الأرجنتين في المركز الأول في المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 6 نقاط، ثم تغلب على أستراليا بنتيجة 2-1 في الدور ثمن النهائي وفي الدور ربع النهائي فازوا بركلات الترجيح على هولندا 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وفى الدور نصف النهائي فاز على منتخب كرواتيا بنتيجة 3-0.

ويسعي منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي للتتويج ببطولة كأس العالم بعدما خسر التانجو لقب كأس العالم عام 2014 أمام ألمانيا، والذي استضافته دولة البرازيل في القرن الحالي.

كما يسعى لاعبو منتخب فرنسا بقيادة جيرو ومبابي لتحقيق إنجاز جديد بالفوز ببطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد نسخة روسيا 2018.

وبذلك يصعد منتخب فرنسا لنهائي بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد الصعود لنهائي كأس العالم الذي أقيم في روسيا عام 2018، ونجح الديوك وقتها في التتويج باللقب بعد الفوز على منتخب كرواتيا في النهائي بنتيجة 2/4، ويأمل منتخب فرنسا في حصد اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)