اعلان

زيزو يرفض استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وحرس الحدود.. تعرف على السبب

الزمالك وزيزو
الزمالك وزيزو

تجاهل أحمد سيد زيزو، مسؤولو رابطة الأندية، الذين اختاروه لمنحة جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وحرس الحدود، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ووقع أحمد سيد زيزو على هدفين من 'أصل 4 فاز بهم الزمالك على حرس الحدود، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، بفوز الفارس الأبيض برباعية نظيفة.

وعلم 'اهل مصر' أن أحمد سيد زيزو رفض تسلم جائزة رابطة الأندية، بسبب مشادة مع إمام عاشور خلال المباراة، على من سيسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للزمالك في الدقائق الأخيرة.

قطار الزمالك يدهس حرس الحدود برباعية في الدوري ويواصل ملاحقته للأهلي

انتهت أحداث لقاء الزمالك وحرس الحدود في الدوري، بتقدم الأبيض على الأخير، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وأحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك في شباك حرس الحدود، في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل إضافة أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وسحل شيكابالا الهدف الثالث بتسديدة صاروخية في الدقيقة 78، وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، قفز الزمالك للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، بينما حافظ حرس الحدود على تذيله لترتيب الجدول بـ3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً