اعلان

مدرب الأهلي: لم أر مباراة مثل مباراة سموحة طوال مسيرتي

مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : أهل مصر

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أن الفريق لم يؤد بشكل جيد أمام سموحة ولم يخلق الفرص، مشيرا إلى أن أكثر من لاعب بالفريق لم يكن في مستواه خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة الأهلي وسموحة

وقال كولر في مؤتمر صحفي اليوم الأحد :'على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة، هناك إهدار للوقت، ورغم ذلك في الشوط الأول تم احتساب دقيقتين للوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تم احتساب خمس دقائق فقط، رغم أن الوقت المهدر أكثر من ذلك، ومن الأصلح للكرة المصرية أن يكون التركيز على لعب الكرة'.

وأضاف: 'خلال الشوط الأول لم نؤد بشكل جيد واجهنا فريقًا يلعب في الثلث الدفاعي، وخلال الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد في الهجوم ولكن في المجمل الفريق لم يخلق فرصًا كثيرة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا'.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وسموحة، التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت المباراة آداءً بهاتاً من كلا الفريقين، خاصة من النادي الأهلي الذي كان لديه حوافز أكبر، لتحقيق الثلاث نقاط، وتوسيع الفارق عن غريمه التقليدي نادي الزمالك، الذي تعادل بنفس النتيجة أمام المقاولون العرب.

ترتيب جدول الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ إلى النقطة الـ 23 ليظل في الصدارة بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، وارتفع أيضا رصيد سموحة إلى النقطة الـ 8 ليحتل الرز الـ13.

الأهلي حقق 6 انتصارات متتالية وتعثر في المباراة السابعة أمام فيوتشر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم عاد للفوز أمام فاركو بهدفين لهدف بالجولة الثامنة من بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً