اعلان

هل تتدخل المراهنات في تحديد نتائج مباريات الدوري المصري؟

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

حالة من الذعر تضرب متابعي كرة القدم المصرية في الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار مواقع المراهنات على نتائج مباريات الدوري المصري إلكترونيًا.

أرقام طائلة يتم المراهنة عليها من خلال توقع نتائج المباريات، وباستخدام 'الهواتف المحمولة' جعل الجميع يحلم بجني الأموال بالطريق السهل نحو الثراء الفاحش.

فمنذ أيام قليلة، فجّر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مفاجأة بأن نجله الذي لم يبلغ بعد سن الرشد يمارس لعبة المراهنات، مؤكدًا أن هناك موقع منتشر بين الأطفال والمراهقين الفترة الحالية، وبيستغلهم في لعب القمار وفيه آلاف الشباب بقوا بيراهنوا بشكل شبه يومي على مباريات كأس العالم أو الدوري المصري».

المراهنات بين الأطفال والمراهقين في حد ذاتها مرفوضة وتقودنا نحو عادة سلبية تشبه 'المقامرة'، ولكن الأمر لم يعد مقتصر على مراهنات الجماهير فقط.

دخول الأندية واللاعبين في المراهنات

فجر طارق السيد نجم الزمالك الأسبق في تصريحات تلفزيونية، عن تلاعب في نتائج مباريات دوري القسم الثاني بسبب المراهنات... فهل تتحكم المراهنات في نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز؟

واقعة تلاعب النتائج في مراهنات الدوري الكويتي

قال لاعب النادي العربي السابق حسين الموسوي إنه لمس وجود نظام المراهنات في الدوري الكويتي الممتاز، منذ أن كان لاعبا.

وأثار الموسوي الجدل في هذا الشأن إذ أكد في تصريح تلفزيوني: 'الدوري الكويتي رغم تواضعه مقارنة بالدوريات الكبيرة، إلا أنه شهد آفة المراهنات، لا أنكر ذلك، وامتد الأمر أيضا لألعاب أخرى غير كرة القدم،العربي في أحد المواسم خسر الدوري، بسبب تهاون القادسية أمام الكويت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً