اعلان

قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول.. سر وجود ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن القائمة التي يخوض به مباراة الغد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

برشلونة

وشهدت قائمة برشلونة أمام إسبانيول وجود البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البرسا، الذي من المفترض أن يتم إيقافه 3 مباريات بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.

وأكد نادي برشلونة، صباح اليوم الجمعة، أن سبب وجود ليفاندوفسكي في قائمة الفريق لمواجهة إسبانيول، هو أن محكمة مدريد قررت السماح للبرسا بإشراك البولندي في اللقاء، حتى يتم إصدار القرار النهائي بشأن العقوبة.

قائمة برشلونة أمام إسبانيول

وضمت قائمة برشلونة كلًا من: «تير شتيجن- بينا- تيناس- بيليرين- أراخو- كريستنسن- ماركوس ألونسو- جوردي ألبا- سيرجيو روبيرتو- كوندي- إيريك جارسيا- أليخاندرو بالدي- سيرجيو بوسكيتس- بيدري- بابلو توري- جافي- فرينكي دي يونج- فرانك كيسي- عثمان ديمبلي- روبرت ليفاندوفسكي- أنسو فاتي- فيران توريس- ممفيس ديباي- رافينيا».

قائمة برشلونة

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع إسبانيول، غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (1-0) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للهلال