اعلان

الخطيب يزور مشجع نادي الاتحاد.. ويؤكد على توفير الرعاية الطبية اللازمة

زيارة الخطيب لمشجع الاتحاد
زيارة الخطيب لمشجع الاتحاد

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم على زيارة مشجع نادي الاتحاد السكندري، الوحيد بين زملائه المصابين الذي لا يزال بالمستشفى يتلقى العلاج، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد والتي لم تكتمل يوم 24 ديسمبر الماضي.

زيارة الخطيب لمشجع الاتحاد

و التقى رئيس النادي الأهلي أثناء زيارته بأسرة مشجع نادي الاتحاد وتمنى له الشفاء العاجل. وأكد على دعم ومساندة النادي الأهلي ومجلس إدارته وكل جماهيره للمشجع المصاب، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة بالتنسيق الكامل مع محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد.

زيارة الخطيب لمشجع الاتحاد

وفي إطار العلاقات التاريخية التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي الاتحاد، وكذلك الروابط الوطيدة بين جماهير الناديين التي تعكس القيم السامية للرياضة.. صاحب الكابتن محمود الخطيب في الزيارة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي والذي يتابع حالة مشجع الاتحاد مع الفريق الطبي المعالج بصفة مستمرة.

زيارة الخطيب لمشجع الاتحاد

الخطيب يستقبل أبطال ذوي الهمم محمود أحمد والطفلة تاليا ويلبي رغبتهما

وفي سياق أخركان رئيس النادي الأهلي، قد استقبل بمقر النادي بالجزيرة، الشاب ‏محمود أحمد، من أصحاب الهمم وبطل ألعاب القوى والطفلة تاليا، اللذين شاركا في ‏النسخة الرابعة من احتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة، بمركز ‏المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة والتي شهدت حضور الرئيس ‏عبدالفتاح السيسي.‏

وفي ضوء اهتمام الرئيس ودعمه لأصحاب الهمم والعمل على تمكينهم وتلبية ‏احتياجاتهم، وعهد الأهلي كمؤسسة داعمة لاستراتيجية الدولة لاسيما في ملف الاهتمام ‏بأصحاب الهمم وتلبية احتياجاتهم ورفع معنوياتهم.

ووجه الكابتن الخطيب كلًا من: خالد ‏العوضي، مدير النشاط الرياضي، والكابتن عجمي، رئيس جهاز ذوي الاحتياجات ‏الخاصة، والدكتور ياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى، باتخاذ كل ما يلزم من ‏إجراءات لضم محمود أحمد، وتمكينه من تحقيق طموحه ليكون بطلا رياضيا على كافة ‏المستويات سواء المحلية أو القارية والدولية.

وأكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي بالنادي، البدء في اتخاذ كل القرارات من ‏جانب الجهاز التنفيذي بالأهلي وتم إصدار بطاقة عضوية رياضية للشاب محمود أحمد، ‏لممارسة رياضته المفضلة داخل الأهلي، وتسلمها بالفعل ليكون واحدًا من لاعبي النادي.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين