اعلان

موعد مباراة السعودية ضد اليمن بـ خليجي 25 والقنوات الناقلة

منتخب السعودية
منتخب السعودية

مباراة السعودية واليمن ، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والخليجية عن موعد مباراة السعودية ضد اليمن ببطولة خليجي 25 التي تستضيفها دولة العراق.

وتبدأ بطولة خليجي 25 التي تستضيفها دولة العراق، اليوم الجمعة، بمواجهة البلد المستضيف ضد عمان.

منتخب السعودية

موعد مباراة السعودية ضد اليمن

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية الأول لكرة القدم مع نظيره اليمن، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة خليجي 25.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد اليمن

وتذاع مباراة السعودية اليوم ضد اليمن عبر قناة الرياضية السعودية 1، ودبي الرياضية 1، والعراقية الرياضية 1؛ فهذه القنوات هي التي تنقل مواجهات البطولة.

مجموعة السعودية في خليجي 25

ويأتي منتخب السعودية في المجموعة الأولى من مجموعات بطولة خليجي 25 التي تضم كلًا من؛ العراق واليمن وعمان.

موقف رينارد من البطولة

ولن يتمكن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، من قيادة الصقور الخضر في بطولة خليجي 25؛ حيث يقوم سعد الشهري بتدريب الفريق بدلًا منه خلال فترة البطولة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً