اعلان

مبابي يهاجم رئيس الاتحاد الفرنسي: زيدان هو فرنسا

زيدان ومبابي
زيدان ومبابي
كتب : أحمد حسن

حرص النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، على تقديم الدعم للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وذلك بعد تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي هاجم من خلالها أسطورة الديوك.

مبابي

مبابي يدافع عن زيدان

قال مبابي نجم باريس سان جيرمان ردًا على انتقاد رئيس الرئيس الاتحاد لزيدان: 'زيدان هو فرنسا، لا يجب أن نقلل الإحترام لأسطورة مثله بهذه الطريقة'.

مبابي

وكان نويل لو جريه «رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم» قد قال 'شائعات تدريب زيدان لمنتخب البرازيل؟ أنا لا أبالي لذلك، يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده'.

وأضاف: 'أستطيع تصديق ذلك عندما يتعلق الأمر به. هل حاولت التواصل مع زيدان لتدريب المنتخب؟ بالتأكيد لا، حتى أنني لم أكن أفكر أن أتحدث معه على الهاتف'.

مبابي وزيدان

أمريكا تحلم بالتعاقد مع زيدان وسط ترقب البرازيل

دخل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان دائرة اهتمامات الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، وذلك في محاولة للتعاقد معه لتدريب منتخب الولايات المتحدة.

وكشفت صحيفة 'ليكيب الفرنسية، أن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم وضع زين الدين زيدان في دائرة اهتماماته، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لكأس العالم 2026.

ووفقًا للصحيفة الفرنسية فأن الاتحاد الأمريكي يري أن منتخب بلادهم مكون من مجموعة من اللاعبين الشباب ويرغبوا في تقديم كأس عالم 2026 استكمالا لرحلتهم في مونديال قطر، لذلك يرغبوا في أن يتواجد زيدان على رأس المشروع الجديد.

زيدان

وأكدت الصحيفة أن أن حاجز اللغة هو أكبر عائق يقف أمام تولى زيدان مهمة تدريب الولايات المتحدة، كما تهدد بعض العروض التي تلقاها زيدان والتي أبرزها تدريب منتخبي البرازيل والبرتغال.

وأشارت أن مدرب ريال مدريد السابق رفض عروضا من الدوري الإنجليزي الممتاز لنفس السبب.

الجدير بالذكر أن منتخب الولايات المتحدة كان ودع كأس العالم قطر 2022 من دور الـ16 عقب هزمته أمام هولندا بنتيجة 3-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو