اعلان

إخلاء سبيل جماهير الإسماعيلي على خلفية احتجاجهم على أوضاع النادي

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي
كتب : أهل مصر

قررت نيابة الإسماعيلية، إخلاء سبيل جماهير الإسماعيلية المحتجز بالضمان الشخصي، وذلك على أثر الاحتجاجات الأخيرة التي قامت بها جماهير نادي الإسماعيلي بسبب خسارة الفريق من حرس الحدود.

جماهير الإسماعيلي في مباراة حرس الحدود

جماهير الإسماعيلي يحتجوا على أوضاع الفريق

قامت جماهير الإسماعيلي بالاحتجاج على أوضاع الفريق المهدد بالهبوط، ودخلت في صدام مع قوات الأمن المسؤولة عن تأمين النادي لتقوم القوات الأمنية باحتجاز عددًا بعض الأفراد.

الإفراج عن جماهير الدارويش

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن قوات الأمن كانت قامت بالقبض واحتجاز 19 فردًا من جماهير الدارويش وتم الافراج عن 9 بالأمس وتبقى 6 أفراد، لكن أن بعض الشخصيات الهامة ومتعلقة بنادي الإسماعيلي تدخلت لأحل الأزمة والتكفل بجميع الأمور المادية، وأرسلت المحامين، وتم التعاون مع الرجال الأمن وخروج الأفراد المحتجزة بالضمان الشخصي.

حرس الحدود يُعمق جراح الإسماعيلي ويهزمه بثنائية في الدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي وحرس الحدود

رسميًا.. وزير الرياضة يُعلن قبوله استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، مساء اليوم الاثنين، قبول استقالة يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، التي تقدم بد الغضب الجماهيري الذي طالب برحيلهم بسبب سوء النتائج.

وجاء بيان وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

«استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم، المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اليوم الاثنين 9 يناير 2023 في اجتماع عقد بمقر الوزارة حيث تقدم خلاله رئيس النادي الإسماعيلي باستقالته من رئاسة النادى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح