اعلان

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب.

الزمالكالزمالك

قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد في الدوري

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله 'نيمار' - سيف جعفر - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.

الزمالكالزمالك

مرتضى منصور: أحمد فتوح أحسن ظهير أيسر في إفريقيا.. وأزمته مع الزمالك انتهت

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انتهاء أزمة اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه يعد أفضل ظهير أيسر في إفريقيا.

مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة فتوح

وأوضح مرتضى منصور أن خال اللاعب تواصل مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وقام بزيارته بالأمس من أجل إنهاء الأزمة الأخيرة.

وأكد رئيس الزمالك: أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك هو أفضل باك شمال فى الدورى المصرى ويمتلك قدرات وخبرات كبيرة للغاية.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن أحمد فتوح لاعب ملتزم، ولم يتجاوز في حقه أو في حق نادي الزمالك وسيعود لتدريبات الفريق بشكل طبيعي.

وتابع: أحمد فتوح زي حفيدي وعليه أن يركز داخل الملعب فقط، وهو اعتذر بحضور خاله عما حدث، واعتذر أيضا لـ النادي على ما بدر منه، وأبدى التزاما كاملا، سينتظم في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي بداية من الغد.

واختتم رئيس القلعة البيضاء تصريحاته بالتأكيد بأنه تقبل اعتذار اللاعب وأنه سيعود إلى التدريبات بشكل طبيعي لأن النادي لا يمكن أن يذبح أبناءه وأنه اتخذ قرارا بمعاقبة الإداري الذي تسبب في هذه الأزمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً